الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أنباء إيجابية لـ يوفنتوس قبل موقعة إنتر ميلان

محمد الشويمي

23:12 04/12/2018

موقع سبورت 360 – تلقى السيد ماسيميليانو أليجري المدير الفني الإيطالي المميز لفريق نادي يوفنتوس الإيطالي أنباء إيجابية تتعلق بلاعب وسط ميدان فريقه، إيمري تشان.

ومن المقرر أن يستعيد البيانكونيري خدمات الدولي الألماني خلال مباراة إنتر ميلان يوم الجمعة المقبل لحساب الجولة 15 من الدوري الإيطالي.

وكان نجم ليفربول الإنجليزي السابق قد غاب عن الملاعب لمدة شهرين بسبب مشكلة في الغدة الدرقية، ولم يلعب منذ مشاركته في الانتصار على أودينيزي والذي تحقق في 6 أكتوبر الماضي.

وخضع اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا لعملية جراحية في الغدة الدرقية في أواخر أكتوبر ولكنه أصبح الآن جاهزًا للعودة إلى تشكيلة اليوفي في المباريات الرسمية بعد مشاركته في اللقاء الودي ضد تشيسولا يوم الثلاثاء.

وتمثل عودة تشان أنباء رائعة بالنسبة للمدرب أليجري الذي افتقد إلى خدمات بعض نجوم وسط ميدانه في الفترة الماضية مثل تشان، سامي خضيرة وبيرنارديسكي.

ويحلق يوفنتوس عاليًا في جدول ترتيب فرق الكالتشيو هذا الموسم بتحقيق 13 انتصار وتعادل وحيد في أول 14 جولة.

في المقابل، قد يفتقد يوفنتوس خدمات أليكس ساندرو في مواجهة النيراتزوري بعدما تعرض لضربة في مقابلة دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي، كما قد يغيب المدافع بارزالي لمدة شهرين لإصابة عضلية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الايطالي

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتعادل للكتلان برأسية رائعة..فيديو ‏

وسام أبو علي يُنافس على أفضل هدف في نصف نهائي أبطال أفريقيا

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..تهور أراوخو يتسبب في هز شباك الكتلان..فيديو

تمزق عضلي يُبعد لاعب التعاون عن مواجهة الهلال في الدوري

الأكثر قراءة