الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كونتي يبشر الأندية الإيطالية بموافقته على العودة مجدداً

21:21 12/11/2018

أكد المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي بأنه مستعد للعمل في الدوري الإيطالي من جديد ، وذلك بعد نهاية رحلته مع نادي تشيلسي الإنجليزي.

وكان أنطونيو كونتي قد أنهى مهمته بتدريب تشيلسي الصيف الماضي ، ورشح خلال الأسابيع الماضية لخلافة جولين لوبيتيجي بتدريب ريال مدريد قبل تعيين سولاري ، وأكد الأخير في تصريح لوسائل الإعلام بأنه انتظر للصيف من أجل العودة للتدريب مجدداً.

وعن إمكانية عودته إلى الكالتشيو ، أجاب كونتي في تصريح لموقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي الشهير “لا أرى نفسي مدرباً الآن بل في المنزل ، أقوم بتعبئة بطارياتي في الوقت الحالي ، أشاهد بعض المباريات وأتابع عدداً من زملائي”.

وأضاف “يمكنني العودة إلى إيطاليا ولا شيء مستحيل ، أنا إيطاليا ، أشعر بالسعادة في بلدي لكن دون استبعاد العمل خارجاً في نفس الوقت”.

وتطرق كونتي في حديثه إلى المرشحين للقب دوري الأبطال “يمكن لأربعة أو خمسة أندية فعل ذلك ، يوفنتوس واحد منهم ، إنه نادٍ يمتلك بنية قوية ، ولقد وقعوا مع لاعبين أبطال ، على منافسيهم في إيطاليا التحرك بسرعة”.

وختم “لا يهمني تدريب رونالدو ولا أفكر بذلك ، أنا فخور بتدريب اللاعبين الذين دربتهم في يوفنتوس”.

غوارديولا: تقدمنا بنقطتين لا يعني شيئًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الايطالي

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة