الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جمال الشريف يكشف عن أخطاء تحكيمية قاتلة ساعدت يوفنتوس على الفوز

03:16 12/11/2018

كشف الخبير التحكيمي جمال الشريف أثناء تواجده في ستوديو مواجهة ميلان ويوفنتوس عن الأخطاء القاتلة من الحكم الذي أدار اللقاء الذي أقيم ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الإيطالي.

وفاز يوفنتوس بهدفين دون مقابل ، سجلهم المهاجمين الكرواتي ماريو ماندزوكيتش والبرتغالي كريستيانو رونالدو ، بينما أضاع المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين ركلة جزاء لصالح ميلان.

جمال الشريف قال أن الحكم قدم مباراة جيدة لكنه ارتكب أخطاءاً مؤثرة ساهمت قليلاً في فوز يوفنتوس ، ركلة الجزاء التي احتسبت لميلان صحيحة رغم قرب المسافة لأن مهدي بن عطية حرك يده بشكلٍ واضح.

وأضاف الشريف أن مهدي بن عطية يستحق بطاقة صفراء ثانية بهذه اللقطة ، وبذلك كان على الحكم طرده.

ولفت الخبير إلى وجود ركلة جزاء أخرى لكنها لم تحتسب لميلان في الدقيقة 78 ، عندم تقدم أليسيو رومانيولي للحصول على الكرة بعد تنفيذ سوسو ركلة ركنية ، لكن جيورجيو كيليني قام بشد قميصه ومثل الأخير السقوط ، وتم منح يوفنتوس خطئاً.

وبالنسبة لطرد جونزالو هيجواين فقد كان صحيحاً بسبب غضبه في وجه الحكم ، لكن الخطأ بالأصل على بن عطية بسبب قفزه على هيجواين والكرة.

لقطة رومانيولي وكيليني :

لحظة طرد هيغيواين وبكائه في مباراة ميلان ويوفنتوس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الايطالي

الزمالك مهدد بخسارة بثنائي الفريق في الموسم الجديد بسبب بوطيب

بيبو يحذر ثنائي الأهلي بعد مباراة مازيمبي في أفريقيا

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

توخيل يرد على الرئيس الفخري لبايرن ميونخ: لقد أضر بسمعتي كمدرب!

فيديريكو فالفيردي يكشف أسرار فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي

توضيح موقف فلاهوفيتش من اللحاق بمباراة يوفنتوس ضد روما

الأكثر قراءة