الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تحليل 360 .. يوفنتوس يقع ولا يسقط وجاتوزو البريء والمتهم

02:07 12/11/2018

كما كانت التوقعات تشير ، نجح يوفنتوس في حسم قمة الجولة الثانية عشر من الدوري الإيطالي بفوزه على ميلان بهدفين دون مقابل ، وفي نفس الوقت أنهى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عقدته بالتسجيل في ملعب سان سيرو بإحرازه الهدف الثاني.

وشهدت المباراة العديد من الملاحظات من الطرفين ، ميلان السيء وجينارو جاتوزو المدرب المتهم بهذا الأمر والبريء في نفس الوقت ، ولا يمكن إلا أن نتحدث عن أهمية المباراة لشخصية يوفنتوس المستقبلية.

لماذا جاتوزو بريء ومتهم ؟

لا يمكن لوم المدرب كثيراً والقول أنه السبب الوحيد لخسارة ميلان وظهوره بالشكل السلبي ، الوضع الذي وضع به رينو لا يمكن تحمله ، ولو تواجد به ماسيمليانو أليجري لتكرر الأمر أيضاً.

في تشكيلة ميلان هنالك عدد كبير من الغائبين ، ماتيا كالدارا الذي كان الجميع يعول عليه في بداية الموسم ، ومن ثم أصيب المدافع الأساسي ماتيو موساكيو ، في خط الوسط هنالك ثنائي مبدع مصاب أيضاً وهما لوكاس بيليا وجياكومو بونافينتورا.

بالنسبة للمشاكل الأخرى ، هاكان كالهانوجلو لاعب متذبذب وفي هذا الوقت يعيش فترة سيئة ، جونزالو هيجواين عائد من الإصابة مثله مثل زميله التركي.

ورغم ذلك إلا أن جينارو جاتوزو متهم أيضاً ، أين ريكاردو مونتيليفو البديل الشرعي للوكاس بيليا ؟ ، ميلان في المباراة احتاج للاعب “بوكس تو بوكس” مبدع بدلاً من تيمو باكايوكو مثلاً ، لماذا التبديلات تتأخر ؟! ، أين موقفه بين الشوطين لإعادة تحفيز اللاعبين الذين افتقدوا للروح.

يوفنتوس لا يسقط

أي فريق يتعرض للانتقادات عقب الهزيمة بمباراة مثل مانشستر يونايتد قد يعاني من مشاكل ذهنية ونفسية ، لكن يوفنتوس يقع ولا يسقط ، الفريق أثبت بأن حادثة مثل هذه لا تؤثر عليه

في الأشهر القادمة سيعرف يوفنتوس مدى أهمية هذا الأمر ، أي سقوط قد يحصل لن يجلب معه سلسلة من النتائج السلبية ، كل تعثر سينتهي في أرضه.

هدف كريستيانو رونالدو في مرمى ميلان – الدوري الإيطالي

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الايطالي

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة