الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ثنائية ماندزوكيتش ورونالدو تقود يوفنتوس للفوز وتعميق جراح ميلان

01:31 12/11/2018

انضم ميلان للأندية التي ترنحت على يد يوفنتوس متصدر الدوري الإيطالي ، بعد فوز الأخير بهدفين دون مقابل على أرضية ملعب سان سيرو ، في مباراة جمعتهما ضمن قمة الجولة الثانية عشر.

ودخل يوفنتوس المباراة بحثاً عن الفوز بشكلٍ مبكر ، ونجح بذلك عن طريق الكرواتي ماريو ماندزوكيتش في الدقيقة الثامنة ، واستمرت المباراة على حالها حتى الدقيقة الحادية والثمانين عندما أضاف كريستيانو رونالدو الهدف الثاني.

ولم يحاول ميلان بشكلٍ فعلي السيطرة على المباراة وقلب الأمور ، وكانت الفرصة الأكثر خطورة من ركلة جزاء في الدقيقة 40 ، لكن الأرجنتيني – المطرود في الدقائق الأخيرة من اللقاء – أضاعها بشكلٍ غريب.

وبهذا الفوز عزز يوفنتوس صدارته لجدول ترتيب البطولة وفي رصيده 34 نقطة ، وبفارق ست نقاط عن ملاحقه نابولي.

ويحتل ميلان بهذه الهزيمة المركز الخامس وفي رصيده 21 نقطة ، وبفارق نقطة عن شريكه السابق لاتسيو والذي يحتل المركز الرابع حالياً.

وضمن الجولة ذاتها سقط لاتسيو على أرضية ملعب مضيفه ساسولو بالتعادل بهدفٍ لمثله ، لكنه انفرد بالمركز الرابع بعد تعادل ميلان.

هدف يوفنتوس الأول في مرمى ميلان – الدوري الإيطالي

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الايطالي

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

حسام غالي يكشف سبب قلقه على الأهلي.. ورأيه في أزمة صلاح وكلوب

رونالدو يُحقق رقمًا سلبيًا مع النصر في الدوري السعودي

أتلتيكو مدريد يتجاوز عقبة أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

تشيلسي يقلب تأخره وينتزع التعادل أمام أستون فيلا ‏

الأكثر قراءة