الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سباليتي يوضح أسباب الهزيمة الكبيرة ضد أتلانتا

هشام صبحي

19:06 11/11/2018

وضح مدرب إنتر ميلانو لوتشيانو سباليتي أسباب الهزيمة الكبيرة، والمفاجئة ضد أتلانتا (4ـ1) في الجولة 12 من الدوري الإيطالي.

وكان النيرازوري يبحث عن فوزه الثامن على التوالي في الدوري الإيطالي ، بعد نشوة التعادل الرائع ضد برشلونة بهدف لمثله في دوري أبطال أوروبا ، لكن الأمور اتخذت منحى غير متوقع.

وقال المدرب الإيطالي في تصريحات صحفية عقب اللقاء: “للأسف ، يبدو أننا غير قادرين على الحفاظ على التركيز لفترات طويلة. هذا يعني أننا نمنح خصومنا هفوات كثيرة، عندما نكون في مواجهة فريق مصمم ومنظم بشكل جيد ، يصبح الأمر أكثر صعوبة.”

“كانت المباراة تسير في الاتجاه الذي كنا نريده بعد التعادل ، وهو الاتجاه الذي كنا نتمناه منذ البداية ، لكننا خسرنا الكثير من المبارزات الفردية وكان موقفنا خاطئاً. حافظ أتالانتا على نهج ثابت منذ البداية، ثم كان لدينا انحدار آخر في التركيز واستفاد أتالانتا من اللعب.”

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الايطالي

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

الأكثر قراءة