الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

زانيتي يوجه رسالة لريال مدريد بشأن إيكاردي

هشام صبحي

18:17 06/11/2018

وجه النجم الأرجنتيني السابق، ونائب رئيس إنتر ميلانو، خافيير زانيتي رسالة ضمنية إلى ريال مدريد بشأن اهتمامهم بضم ماورو إيكاردي في سوق الانتقالات الشتوية القادمة.

وتم ربط إيكاردي بشكل منتظم بالعمالقة الإسبان ، الذين فازوا بدوري الأبطال في كل من المواسم الثلاثة الماضية. لكن المهاجم ، بعد أن بلغ ستة أهداف في الدوري الإيطالي حتى الآن هذا الموسم ، أشار الشهر الماضي إلى أنه قد يمدد عقده مع إنتر ميلانو.

لا يشعر زانيتي بالقلق من هذه الأخبار، حيث قال لصحيفة “ماركا”: “إيكاردي قائدنا وسعيد للغاية في الإنتر، لسنا على علم بأي اهتمام من ريال مدريد. نحن ندرك أن الإنتر هو نادي يحافظ على القوانين حتى لا نضطر إلى البيع، وغايتنا هي الاستمرار في احترام اللعب المالي النظيف”.

عن تعيين سولاري مدربا مؤقتا لريال مدريد خلفا لجوليان لوبيتيجي: “أعرف سانتي جيدا وأعرف ما يعنيه ريال مدريد بالنسبة له. لديه قيم رائعة كشخص ، إنه رجل ذكي جدا ، رجل محترم جدا بشعور كبير بالانتماء. معرفته بالنادي ستساعده كثيرا في الخروج بنادي من الوضعية التي يعيشها حاليا..”

“يجب عليك التحلي بالصبر مع المدربين وإعطائهم الوقت اللازم. من المهم أن يقتنع النادي بذلك ، وأن يتم وضع خطة استراتيجية وليس للشك عندما تأتي اللحظات السيئة.”

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الايطالي

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة