الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رونالدو يثير ضحك الجماهير بعد وقوعه بأخطاء طريفة .. فيديو

محمد الشويمي

01:32 02/09/2018

موقع سبورت 360 – لفت كريستيانو رونالدو نجم فريق نادي يوفنتوس الأنظار ولكن بصورة سلبية خلال مباراة بارما التي أقيمت اليوم ضمن منافسات الدوري الإيطالي.

وما زال صاروخ ماديرا غير قادر على وضع بصمته التهديفية الأولى مع البيانكونيري، بل أصبح يعانق الإحصائيات السلبية، حيث أصبح أكثر لاعب في أوروبا يسدد كرات على المرمى دون أن يسجل، 17 تسديدة، أكثر بـ 4 تسديدات عن أقرب ملاحقيه !.

وكان اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا قد غادر سانتياجو بيرنابيو بعد حوالي 10 سنوات قضاها في سانتياجو بيرنابيو، صوب تورينو خلال سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة مقابل أكثر من 100 مليون يورو.

وحقق رونالدو 3 ألقاب متتالية لدوري الأبطال مع نيل جائزة أفضل لاعب في العالم والكرة الذهبية في 2016 و2017، ولكنه خسر جائزة أفضل لاعب في أوروبا لمصلحة زميله السابق في الميرينجي، لوكا مودريتش.

وبغرابة شديدة، صارت الأضواء توجه على اللقطات السلبية لرونالدو مع فريق السيدة العجوز وأتينا لكم بهاتين اللقطتين اللتين تؤكدان على أن الدون لا يعيش أوقاتًا طيبة مع فريقه الجديد.

https://twitter.com/tonydebiase_1/status/1035986643403063297

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الايطالي

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة