الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الظاهرة : إيطاليا بحاجة رونالدو وصفقة مودريتش ممكنة

21:42 07/08/2018

أجرت شبكة “سكاي سبورت إيطاليا” التلفزيونية مقابلة صحفية مع اللاعب البرازيلي السابق رونالدو الملقب بـ”الظاهرة” والذي تطرق في حديثه إلى الصفقات الأكبر في الدوري الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووقع يوفنتوس مع أغلى لاعب في تاريخ البطولة بضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من ريال مدريد مقابل 105 مليون يورو ، وهنالك حديث عن إمكانية انتقال لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش إلى إنتر ميلان.

وقال النجم البرازيلي السابق “وصول كريستيانو رونالدو مفيد لإيطاليا ، الكرة هنا لم تعش فترة طيبة في الأونة الأخيرة ، هذه الصفقة قد تكون نقطة إعادة إنطلاق للتعافي”.

وعند سؤاله عن لوكا مودريتش وانضمامه للإنتر بعد حديث عن عرض فلكي مقدم للاعب الكرواتي ، أجاب رونالدو “التفاوض مع ريال مدريد صعب لكن هنالك بصيص آمل ، السوق غريب وآمل أن يكون عام الإنتر ، لا أعرف إن كانت المفاوضات مستمرة أم لا ، في إيطاليا يغلق السوق بعد أسبوعين ولنرى ما سيحدث”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الايطالي

جاهزية ثنائي النصر لمواجهة الخليج في كأس الملك

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات برشلونة ضد فالنسيا في الدوري

تعليق حماسي لهالاند بعد فوز مانشستر سيتي على نوتينجهام

موعد نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024 بعد تأهل الزمالك

الزمالك يبلغ نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعد سحق دريمز الغاني.. فيديو

مانشستر سيتي يفوز بثنائية نظيفة على نوتنجهام فورست

الأكثر قراءة