الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

المدعي العام الإيطالي يطالب بهبوط بارما مجدداً

18:03 17/07/2018

طالب المدعي العالم الإيطالي من المحكمة الإيطالية ضرورة خصم نقطتين من نادي بارما على أثر تلاعبه في نتيجة مباراته الفاصلة مع سبيزيا خلال الموسم الماضي، الأمر الذي و أن حدث قد يعيد بارما إلى السيريا بي .

المحكمة الإيطالية تحقق حالياً في قضية تلاعب بارما بنتيجة لقاء سبيزيا، بسبب رسالة ارسلها مهاجم بارما إيمانويلي كالايو لزميله السابق فيليبو دي كول وكان مفاداها ” إلا يحاولوا كثيراً أمام بارما ” .

بالرغم من أن كالايو عبر أن هذه الرسالة كانت مزحة ليس إلا، لكنه سيجد نفسه مهدد بالإيقاف لمدة أربعة مواسم و سيطالب بدفع 50 ألف يورو غرامة بسبب مطالب المدعي العام خلال تحقيقاته في القضية .

المدعى العام كذلك طلب من المحكمة خصم 6 نقاط من بارما خلال الموسم القادم، أو خصم نقطتين من الموسم الماضي والعقوبة الأخيرة قد تعيد الفريق العائد للتو لمصاف الكبار إلى دوري الدرجة الثانية مرة أخرى .

يذكر أن تحديد العقوبة أمر يخص المحكمة وقد تكون العقوبات التي تصدر بشأن اللاعب والنادي مخالفة تماماً لمطالب المدعي العالم .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الايطالي

فرانكفورت يدعم دورتموند في مُواجهة ريال مدريد..ما السبب ؟ ‏

دانيلو: أليجري أفضل من جوارديولا في هذا الجانب

نادٍ إنجليزي يطلب ضم أراوخو نجم برشلونة

من هو أرني سلوت مُدرب ليفربول الجديد ؟

الهلال يستعيد جهود سالم الدوسري والشهراني ضد الطائي

أوسبينا يستقر على مستقبله مع النصر

الأكثر قراءة