الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بعد خسارته للرقم 7 لصالح رونالدو كوادرادو يطلب نصيحة متابعيه على تويتر

هشام صبحي

02:26 14/07/2018

تشارك الجناح الكولومبي خوان كوادرادو حيرته مع متابعيه على حسابه الرسمي في “تويتر” بشأن اختيار الرقم الجديد الذي سيحمله مع يوفنتوس الموسم القادم.

وخسر الكولومبي الدولي رقم 7 لصالح القادم الجديد كريستيانو رونالدو، الذي أعلن يوفنتوس رسميا ضمه الثلاثاء الماضي في صفقة تجاوزت قيمتها 100 مليون يورو، حيث سيوقع على عقد لمدة 4 سنوات، براتب 30 مليون يورو سنويا.

وكان يوفنتوس قد أعلن يوم الجمعة أن صاحب الكرات الذهبية الخمسة سيصل إلى تورينو يوم الإثنين للخضوغ للفحوصات الطبية قبل تقديمه رسميا إلى وسائل الإعلام في مؤتمر صحفي.

وكتب كوادرادو تغريدة على شكل سؤال، الآن ماهو الرقم للموسم المقبل؟ 16 أو21 أو 49 أو 10. وكان غريبا وضع كوادرادو للرقم 10 ضمن الخيارات الذي هو رقم نجم النادي باولو ديبالا، الذي حمله بدلا من الرقم 21 في الموسم الماضي. فيما الرقم 16 هو لحارس المرمى كارلو بنسوليو الذي من المتوقع أن يرحل عن الفريق، فيما الرقمين 21 أو 49 هما متاحين.

وإلى حين كتابة هذه السطور، اختار أكثر من 80 ألف متابع مشاركين في الاستطلاع الرقم 49 لكوادرادو (33 بالمئة)، ثم ثانيا 21 (26 بالمئة)، و 16 (20 بالمئة)، وأخيرا 21 (10 بالمئة).

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الايطالي

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة