الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إنتر ميلان يريد التخلص من كاندريفا

يوسف منير

16:57 19/05/2018

كشفت وسائل الإعلام الإيطالية صباح اليوم السبت، أن إنتر ميلان يخطط التخلص من جناحه الإيطالي أنطونيو كاندريفا خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية أن ميشيل سباتيني المدير الرياضي لإنتر ميلان لا يمانع السماع للعروض المقدمة إلى أنطونيو كاندريفا ويوافق على رحيله من نادي مدينة ميلانو الفترة القادمة.

وأضافت الصحيفة الإيطالية، أن اجتماع قد حدث بين سباتيني والمدرب الإيطالي لوتشيانو سباليتي المدير الفني لنادي إنتر ميلان لوضع أساسيات الموسم القادم، نتج عنه الاستغناء عن عدة لاعبين من بينهم الإيطالي أنطونيو كاندريفا.

وأفادت هذه المعلومات أن إنتر ميلان سيسمح برحيل أنطونيو كاندريفا عن صفوفه مقابل مبلغ يتراوح بين 11 إلى 15 ملايين يورو، وهو مبلغ في مقدرة أندية الوسط في أوروبا.

ويستعد إنتر ميلان لمباراة الموسم غداً عندما يستقبل لاتسيو على ملعبه سان سيرو او جوزيبي مياتسا لتحديد المتأهل بينهم إلى دوري أبطال أوروبا الموسم القادم برفقة يوفنتوس بطل الدوري ونابولي وصيفه وروما صاحب المركز الثالث.

شاهد .. المجموعة الأولى في كأس العالم روسيا 2018 تحت المجهر

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الايطالي

بايرن ميونخ يفكر في إجراء عملية تبادل مع برشلونة في صفقة كيميتش

كشف تفاصيل عقد لوبيتيجي مع ميلان

النصر يتخطى رقم الهلال في الدوري الاستثنائي

الزمالك مهدد بخسارة بثنائي الفريق في الموسم الجديد بسبب بوطيب

بيبو يحذر ثنائي الأهلي بعد مباراة مازيمبي في أفريقيا

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

الأكثر قراءة