الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تفاصيل جديدة عن تعيين روبرتو مانشيني مدرباً للمنتخب الإيطالي

أحمد تاضومانت

21:09 01/05/2018

أكد روبرتو فابريشيني الرئيس المفوض للاتحاد الايطالي لكرة القدم ، أن روبرتو مانشيني ، المدير الفني لمانشستر سيتي السابق ، بات قريباً من قيادة العارضة الفنية لمنتخب الأتزوري ، مشيراً إلى أنه سيتم الاتفاق والتفاوض في 13 مايو القادم .

وقال فابريشيني في تصريحات أبرزتها صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت الإيطالية : ” كان هناك اجتماع بين أليساندرو كوستاكورتا ، نائب رئيس اتحاد الكرة ، ومدير الفريق مع روبرتو مانشيني ، والذي أعطى قابلية لفك ارتباطه مع زينيت وتدريب المنتخب ” .

وأضاف : ” اتفقنا عن الحديث بخصوص الأرقام والتفاصيل في 13 مايو، مع نهاية الموسم بروسيا .. أريد أن أتحدث أن لا شيء حاسم مع مانشيني ، سنوضح أن الاتحاد له ميزانية للدور الذي سيتولاه ” .

وكانت التقارير الصحفية قد أكد أن مانشيني التقى أليساندرو كوستاكورتا مفوض الاتحاد الإيطالي وجابرييلي أوريالي مدير المنتخب الإيطالي ، حيث جرى الاتفاق على الشروط أمس الاثنين .

ويبحث الاتحاد الإيطالي لكرة القدم عن مدرب جديد لقيادة المنتخب الأول منذ إقالة جيان بييرو فينتورا عقب الإخفاق في التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2018 المقررة في روسيا هذا الصيف .

ريال مدريد في معركة الوصول للنهائي الثالث على التوالي أمام بايرن ميونخ .. فيديو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الايطالي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

أول قرار من جوميز عقب هزيمة الزمالك أمام سموحة

الإيقاف يحرم الزمالك من خدمات لاعبه أمام فيوتشر

وكيل رياض محرز يعطي إجابة مثيرة حول مستقبله مع الأهلي

جيسوس يستقر على تشكيلة الهلال أمام الأهلي

الأكثر قراءة