الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سباليتي يقلل من حظوظ إنتر ميلان الأوروبية الموسم القادم

يوسف منير

20:27 16/04/2018

تحدث المدرب الإيطالي لوتشيانو سباليتي المدير الفني لنادي إنتر ميلان، عن حظوظ ناديه في التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

وقلل المدرب الإيطالي من حظوظ إنتر ميلان في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم بسبب المنافسة الشديدة من أندية العاصمة لاتسيو وروما، في صراع المراكز الأوروبية الموسم القادم.

وينافس إنتر ميلان روما ولاتسيو على مركزين مؤهلين لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم، بعد ضمان كلاً من يوفنتوس ونابولي التأهل للبطولة الأوروبية.

ويحتل إنتر ميلان المركز الخامس برصيد 60 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإيطالي خلف لاتسيو وروما أصحاب المركزين الثالث والرابع في جدول الترتيب برصيد 61 نقطة، مع فارق الأهداف لصالح نسور العاصمة.

وصرح لوتشيانو سباليتي للصحافة الإيطالية قائلاً: ” صعبنا المهمة علينا، لدينا 6 مباريات متبقية في الدوري الإيطالي، الحقيقة لا أعلم كم نقطة تكفي للتأهل لدوري أبطال أوروبا”.

فيديو مهم : كلوب يحدد نقاط ضعف صلاح ويطالبه بتصحيحها

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الايطالي

أنشيلوتي يعلن مشاركة كورتوا أساسياً في مباراة قادش

الأهلي يستعيد جهود ديانج وياسر ضد الجونة

الهلال يأمل تكرار تفوقه على التعاون للاقتراب من حسم الدوري

شوبير ينهي الجدل حول غضب حارس الأهلي وعقوبات السولية والشحات

يورجن كلوب ينهي أزمته مع محمد صلاح بتصريحٍ ناري

يايسله ينتقد موعد كلاسيكو الأهلي والهلال

الأكثر قراءة