الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تحليل 360 .. سباليتي هزم جاتوزو ورافينيا نجمة مضيئة في ديربي ميلانو

22:49 04/04/2018

 

انتهى ديربي ميلانو أو ما يطلق عليه بديربي الغضب وديربي المادونينا بالتعادل السلبي بين المستضيف آي سي ميلان وضيفه إنتر ميلانو في مباراة مؤجلة من الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإيطالي.

وكانت المباراة ممتعة في ملعب “سان سيرو” ولم ينقصها سوى الأهداف، لكن الفريقين فشلا في الوصول إلى المرمى سوى مرتين وتم إلغاء الهدفين بداعي التسلل.

سباليتي انتصر في لعبة المدربين                   

مباراة اليوم كانت مواجهة بين المدربين لوتشيانو سباليتي وجينارو جاتوزو، وفي النهاية انتصرت الخبرة على الشباب في ديربي ميلانو.

جينارو جاتوزو أخطأ كثيراً خلال المباراة، عدم تحميس اللاعبين وتجهيزهم ذهنياً بعد السقوط أمام يوفنتوس، وتبديلاته كانت خاطئة بإشراك نيكولا كالينيتش بدلاً أندريه سيلفا، وفابيو بوريني وإخراج جياكومو بونافينتورا، مع عدم نسيان اللعب بمونتيليفو الذي خرج ودخل مكانه نيكولا كالينيتش.

بجانب ذلك فإن إشراك مونتيليفو من البداية أظهر الفريق بشكلٍ سيء ولم يستطع خط وسط الروسونيري مواجهة وسط النيراتزوري في ظل اللعب بالسيء فرانك كيسي بجانب مونتيليفو وعدم قدرة بونافينتورا على صنع شيء.

لا أعرف حتى الآن ما يعجب جاتوزو بفرانك كيسي، اللاعب لا يقدم شيئاً على الصعيدين الهجومي والدفاعي ويكتفي باللمسات التي لا تسمن ولا تغني، بينما مونتيليفو أصبح عبئاً في خط وسط الروسونيري وبات رحيله قراراً مؤكداً في الصيف القادم.

ملامح مميزة في الإنتر وأبرزها رافينيا

الإنتر لعب مباراة رائعة أمام ميلان، أغلب لاعبي الفريق قدموا أفضل مبارياتهم في الموسم الحالي ولولا الحظ لخرج الفريق بنتيجة الفوز والاقتراب من ضمان مقعد مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا.

أفكار سباليتي منحت الإنتر الانتصار، صنع جبهتين قويتين على الأطراف بتواجد إيفان بيريسيتش وأنتونيو كاندريفا وجواو كانسيلو ومن يمولهم بالكرات رافينيا ألكانتارا.

رافينيا أكد عودته اليوم وأثبت أنه يستحق اللعب في برشلونة في يوم من الأيام، إلا أن كثرة لاعبي البلوجرانا الذين يلعبون في مركزه قد يمنحه فرصة البقاء في ميلانو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الايطالي

دومفريس يعتذر لنجم ميلان بعد إساءة احتفالية التتويج

الاتحاد يستعيد جهود كانتي قبل مواجهة الهلال

مالكوم ومتيروفيتش يتصدران قائمة الهلال لمواجهة الاتحاد

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

فالفيردي: شعرت بندم بعدما حدث أمام مانشستر سيتي

قبل موقعة الكأس.. نتائج المعيوف مع الاتحاد ضد الهلال وكم هدفًا استقبله؟

الأكثر قراءة