الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بعد 3 مباريات فقط.. كابيلو خارج ناديه الصيني

بلال محمد

13:23 27/03/2018

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية صباح اليوم الثلاثاء، عن رحيل المدرب الإيطالي العظيم فابيو كابيلو من تدريب نادي جيانجسو سونينج الصيني، بعد 3 مباريات فقط من بطولة الدوري هذا الموسم.

وتولى المدرب الإيطالي فابيو كابيلو البالغ من العمر 71 عاماً، قيادة نادي جيانجسو سونينج الصيني منذ العام الماضي، وانقذ الفريق في الموسم الماضي من الهبوط بعد صراع قوي للغاية.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن النادي الصيني جيانجسو سونينج، لم يعلن بشكل رسمي عن رحيل فابيو كابيلو من قيادة الفريق، ولكن بات على وشك ذلك بعد خسارته في مباراتين وخسارة 6 نقاط في أول 3 مباريات من الدوري.

وقالت أن الأمر لم يتوقف عند فقدان النقاط فقط، بل أيضاً بسبب مطالبته بالتخلي عن النجم البرازيلي أليكس تيكسيرا عقب الكثير من الخلافات بينهما، وهو ما رفضه نادي جيانجسو سونينج الصيني، الذي دفع من أجله 50 مليون يورو قبل عامين.

وأوضحت أن المدرب الروماني كوزمين أولارويو، الذي حقق الكثير من النجاحات في الوطن العربي مع أندية السعودة والإمارات وقطر، سيكون بديل فابيو كابيلو في نادي جيانجسو سونينج الصيني.

فيديو مهم : 15 الف مشجع يتابعون مهارات لاعبي اسبانيا قبل مواجهة ميسي ورفاقه

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الايطالي

هدف برشلونة القديم يعرض نفسه على الفريق

تأكد غياب نجم الأهلي عن مباراة الجونة في الدوري

جاياردو يستعيد نجم الاتحاد قبل مواجهة أبها في الدوري

حسم مصير تاليسكا من الظهور ضد الهلال في نهائي كأس الملك

الكشف عن حكم ديربي كتالونيا المرتقب بين برشلونة وجيرونا

تعديل دفاعي في تشكيل الأهلي لمواجهة الجونة

الأكثر قراءة