الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميلان أمام يوفنتوس .. موعد نهائي كأس إيطاليا

03:12 01/03/2018

انحسمت مسألة المتأهلين إلى المباراة النهائية لبطولة كأس إيطاليا في الموسم الحالي 2017-2018 وذلك ببلوغ قطبي الكرة الإيطالية يوفنتوس وآي سي ميلان بعد تخطيهما مرحلة نصف النهائي.

يوفنتوس استطاع بلوغ هذا النهائي بفوزه على أتلانتا بهدفٍ نظيف في بيرجامو وبنفس النتيجة في تورينو لتكون النتيجة في النهاية هدفين دون مقابل في ظل صعوبة المنافس الذي قدم مباراة كبيرة خاصة في الإياب على ملعب يوفنتوس آرينا.

ميلان تأهل بطريقة ماراثونية، 210 دقيقة انتهت دون تسجيل أي هدف، 90 دقيقة في سان سيرو و90 دقيقة في الأولمبيكو و30 دقيقة أشواط إضافية انتهت بالتعادل السلبي، ليحتكم الحكم إلى ركلات الترجيح التي انتهت لصالح “الروسونيري” بخمس ركلات مقابل أربعة.

وتقام مباراة ميلان ويوفنتوس في نهائي كأس إيطاليا على أرضية ملعب الأولمبيكو في العاصمة روما وذلك في التاسع من شهر مايو القادم.

وتعتبر هذه المواجهة رقم خمسة وعشرين في بطولة كأس إيطاليا وكان الفوز حليف يوفنتوس عشر مرات مقابل سبعة انتصارات لميلان وسبعة تعادلات، الأول سجل 29 هدفاً والثاني 27 هدفاً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الايطالي

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة