الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تقنية الفيديو تثير جدلاً في مواجهة يوفنتوس وفيورنتينا

أحمد تاضومانت

01:51 10/02/2018

شهدت مواجهة يوفنتوس وفيورنتينا حالة تحكيمية مثيرة للجدل ، في المباراة التي تجمع بين الفريقين لحساب فعاليات الجولة 24 من مسابقة الدوري الإيطالي .

واحتسب الحكم ماركو جويدا ركلة جزاء لصالح فيورنتينا في الدقيقة 17 بعد اصطدام عرضية ماركو بيناتسي بيد جيورجيو كيليني مدافع يوفنتوس .

وبعد مرور دقيقتين ، تدخلت تقنية الفيديو لتلغي قرار ركلة الجزاء وسط غضب عارم من جماهير فيورنتينا في مدرجات ملعب “أرتيميو فرانكي” .

وأشار الحكم بيده إلى الأعلى مشيرا إلى وجود خطأ غير مباشر على أليكس ساندرو قبل وصول الكرة إلى ماركو بيناتسي الذي أرسلها عرضية لداخل منطقة الجزاء .

كما ألمحت الإعادة التلفزيونية إلى أن بيناتسي كان في وضعية تسلل قبل لقطة ركلة الجزاء ، ما أثار الجدل فيما إن كان الحكم قد ألغى ركلة الجزاء بسبب التسلل أم الخطأ الذي تعرض له ساندرو .

وكان مدرب يوفنتوس ماسيمليانو أليجري ، قد رفض استخدام تقنية الفيديو في الكالتشيو قائلا ” هذه ليست كرة قدم ” .

وانتهت المباراة بفوز يوفنتوس بنتيجة هدفين دون رد ، وبذلك يصعد البيانكونيري إلى المركز الأول في ترتيب جدول الدوري الإيطالي برصيد 62 نقطة مؤقتا في انتظار نابولي ، فيما يقبع فيورنتينا في المركز الحادي عشر برصيد 31 نقطة .

 **فيديو مهم : ميسي مهرب فالفيردي الدائم ..كيف ذلك ؟


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الايطالي

بوروسيا دورتموند يكرر فوزه على باريس ويبلغ نهائي دوري الأبطال

بعد الاتحاد.. كم فريق خسر برباعية من الأهلي بقيادة كولر؟

موقف العمار من المشاركة في مباراة الأهلي ضد الشباب

مباشر مباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند..هوملز يهز شباك ‏دوناروما..فيديو ‏

طبيب الأهلي يوضح طبيعة إصابتي ربيعة وكوكا

توخيل يُغازل ريال مدريد بتصريحٍ مثير

الأكثر قراءة