الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رابطة الدوري الإيطالي تفكر في تعيين خافيير تيباس!

03:02 24/01/2018

ربما يعيش خافيير تيباس موسمه الأخير على رأس رابطة الدوري الإسباني، حيث أنه من ضمن الأسماء المرشحة للعمل في إدارة رابطة الدوري الإيطالي ابتداءً من الصيف المقبل.

وحسب وكالة “ANSA” فإن إسم خافيير تيباس يتواجد من بين المرشحين لشغل مقعد المدير التنفيذي المتندب الجديد في رابطة الدوري الإيطالي ابتداءً من الموسم المقبل، حيث أن السيرة الذاتية المعتبرة لرئيس رابطة الدوري الإسباني الحالي تجعله من بين أهم المرشحين لشغل المنصب.

ونقلاً عن نفس المصدر فإن خافيير تيباس مدعوم بعدد من رؤساء الأندية الإيطالية وعلى رأسهم رئيس تورينو أورباينو كايرو، فيما أن تيباس لم يعطي قراره النهائي بعد بالترشح للمنصب من عدمه.

ويشغل خافيير تيباس (55 سنة) منصب رئيس رابطة الدوري الإسباني منذ أبريل 2013 بعد فوزه في الانتخابات الرئاسية بالتزكية، مستفيداً من دعم 32 نادياً من بين 42 في الدرجتين الأولى والثانية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الايطالي

الأهلي يخسر خدمات 4 لاعبين في مواجهة الجونة

تين هاج : لم أكن أريد هويلاند لهذا السبب!

ريال مدريد يتحرك رسمياً للتعاقد مع جوهرة ريفر بليت

طبيب الزمالك يعلن موقف شيكابالا وشلبي والزناري من خوض نهائي الكونفدرالية

العروض الخليجية تهدد بقاء مصطفى شوبير مع الأهلي

قرار هام من الأهلي بشأن تمديد عقود اللاعبين

الأكثر قراءة