الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

روبرتو مانشيني يحلم بتدريب المنتخب الإيطالي

22:48 11/01/2018

يواصل الاتحاد الإيطالي لكرة القدم عملية البحث عن مدربٍ جديد لقيادة المنتخب الأول ابتداءً من الصيف المقبل، خلفاً للمقال جيامبييرو فينتورا بعد نكسة الخروج من تصفيات كأس العالم والغياب عن روسيا 2018.

ويأتي مدرب زينيت الروسي وإنتر ميلان السابق روبرتو مانشيني على رأس قائمة المرشحين لشغل المنصب، هو الذي أكد على استعداده لتدريب الأتزوري في آخر تصريحاته حيث قال “المنتخب الإيطالي؟ في الحقيقة أعترف بأنني لازلت أحلم بالفوز كمدرب بالبطولة التي لم أتمكن من تحقيقها كلاعب، والحديث عن كأس العالم”.

وأضاف روبرتو مانشيني قائلاً “رفض تدريب المنتخب الإيطالي؟ لم أقل لا أبداً للمنتخب، سيكون شرفاً كبيراً أن أقود إيطاليا، بالتأكيد سأكون فخوراً لو حصلت على المنصب يوماً ما”.

وواصل روبرتو مانشيني قائلاً “فخر كبير لأي مدرب أن يشارك في كأس العالم أو كأس أمم أوروبا، وما يزيد من الشرف أن تقود منتخب بلادك للفوز بأحد اللقبين”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الايطالي

جاياردو يستدعي ثنائي مصاب ضمن أجانب الاتحاد لمواجهة الهلال

قبول استقالة مسلي آل معمر من رئاسة النصر.. ما القصة؟

أنشيلوتي يرد بقوة على تصريح توماس توخيل المثير

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

الأكثر قراءة