الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كلاوديو رانييري ينتظر عرضاً لتدريب المنتخب الإيطالي

16:39 19/11/2017

دخل كلاوديو رانييري بقوة في المنافسة على مقعد مدرب المنتخب الإيطالي القادم خلفاً للمقال جيامبييرو فينتورا، حيث أكد مدرب نانت المخضرم على أنه سيفكر جدياً في تدريب منتخب بلاده في حالة توصله بعرضٍ من الاتحاد الإيطالي.

وظهر كلاوديو رانييري في مقابلة تلفزيونية بعد خسارة فريقه (4-1) في الدوري الفرنسي مساء السبت أمام المتصدر باريس سان جيرمان حيث قال عن احتمال خلافة فينتورا “تدريب إيطاليا؟ نعم سأفكر في الأمر في حالة توصلي بعرضٍ رسمي من الاتحاد الإيطالي، لكن الأمر لا يعمتد فقط على رغبتي، يجب علي أولاً أن أناقش الأمر أولاً مع رئيس النادي”.

وكانت الصحافة الإيطالية قد حصرت لائحة المرشحين لتولي تدريب منتخب إيطاليا بين إسمين وهما كلاوديو رانييري وكارلو أنشيلوتي، من أخل خلافة جيامبييرو فينتورا بعد نكسة الغياب عن كأس العالم للمرة الأولى منذ 60 عاماً.

ويرتبط كلاوديو رانييري (66 عاماً) مع نانت بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2019، هو الذي يقود النادي الصغير لتحقيق نتائج جيدة واحتلال المركز الخامس على جدول ترتيب الدوري الفرنسي بعد مرور أول 13 جولة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الايطالي

الاتحاد يستعيد 5 لاعبين أمام الهلال في كلاسيكو الكأس

خمسة هدايا من الإنتر لسيموني إنزاجي بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي

برشلونة يتخذ قرارًا بشأن كانسيلو وجواو فيليكس

رئيس ميلان يعطي الضوء الأخضر للتوقيع مع المدرب الجديد

برشلونة يُحدد أهدافه لتجديد خط الوسط هذا الصيف

نبأ صادم لجماهير الاتحاد يخص بنزيما

الأكثر قراءة