الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

روبرتو مانشيني ليس مهتماً بتدريب المنتخب الإيطالي

23:52 17/11/2017

بدأ الاتحاد الإيطالي لكرة القدم البحث عن مدربٍ جديد للمنتخب الأول خلفاً للمقال جيامبييرو فينتورا، بعد نكسة الخروج من تصفيات كأس العالم أمام منتخب السويد.

وربطت الصحافة الإيطالية إسم مدرب زينيت روبرتو مانشيني بتدريب المنتخب الإيطالي ابتداءً من الصيف المقبل، لكن مدرب إنتر ميلان السابق أكد أنه ملتزم بعقده مع النادي الروسي ولا يفكر حالياً في تدريب المنتخب.

وظهر روبرتو مانشيني في مقابلة مع “Match TV” حيث تحدث عن أخبار انتقاله لتدريب المنتخب قائلاً “لست متفاجئاً من ربط إسمي بتدريب المنتخب، لست أنا فقط بل تم كذلك ذكر أسماء جميع زملائي الذين حققوا ألقاباً خلال مسيرتهم التدريبية”.

وأضاف روبرتو مانشيني قائلاً “أنا سعيد مع زينيت وأهدف لقيادة الفريق لتحقيق لقب الدوري، لا أفكر في تدريب المنتخب حالياً، على الرغم من أنني تألمت كثيراً بعد خروجنا من تصفيات كأس العالم، مثل أغلبية الإيطاليين ستكون هذه المرة الأولى التي أشاهد فيها كأس العالم بدون إيطاليا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الايطالي

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات اليوم السبت في الجولة 30

موعد مباراة النصر القادمة بعد اكتساح الوحدة في الدوري

مروان عطية يعدد مكاسب الأهلي من مباراة الجونة

رونالدو يقود النصر للفوز على الوحدة بنصف دستة أهداف في الدوري

تير شتيجن يُصارح جمهور برشلونة بعد السقوط أمام جيرونا

تصريحات نارية من مدرب الجونة بعد الهزيمة الثقيلة أمام الأهلي

الأكثر قراءة