الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كونتي الخيار المفضل لإعادة إيطاليا إلى مكانتها الطبيعية

سامر جرادات

12:11 15/11/2017

يتزعم أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي الإنجليزي قائمة المرشحين لتولي تدريب منتخب إيطاليا في قادم السنوات بعد إخفاقه في التأهل إلى كأس العالم 2018.

المدرب فينتورا سيرحل عن منتخب إيطاليا في الأيام المقبلة بعد تقديمه أسوأ نسخة من منتخب إيطاليا منذ عقود طويلة مضت وذلك بسبب إخفاقه في التأهل إلى كأس العالم، الأمر الذي يفتح باب الحديث عن المرشحين لتعويضه.

صحيفة ديلي ميرور البريطانية وضحت في تقاريرها بأن كونتي هو المفضل بالنسبة للاتحاد الإيطالي من أجل تعويض فينتورا، حيث يرون فيه الشخص المناسب لإعادة منتخب إيطاليا إلى مكانته الطبيعية في عالم كرة القدم.

ويعتبر كونتي من المدربين المميزين على الساحة العالمية في ظل قيادته تشيلسي ومن قبله يوفنتوس نحو تحقيق لقبي الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإيطالي، علماً أنه تولى تدريب منتخب إيطاليا بين عامي 2014-2016 قبل أن يستقيل من منصبه.

ويندرج ضمن قائمة المرشحين لتدريب إيطاليا كلاً من كارلو أنشيلوتي مدرب ميلان، ريال مدريد، بايرن ميونخ سابقاً، وروبيرتو مانشيني مدرب إنتر ميلان ومانشستر سيتي سابقاً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الايطالي

جاياردو يستعيد نجم الاتحاد قبل مواجهة أبها في الدوري

حسم مصير تاليسكا من الظهور ضد الهلال في نهائي كأس الملك

الكشف عن حكم ديربي كتالونيا المرتقب بين برشلونة وجيرونا

تعديل دفاعي في تشكيل الأهلي لمواجهة الجونة

مفاجأة بشأن عقوبة مالكوم بعد واقعة الهلال والاتحاد.. هل يغيب عن نهائي الكأس؟

الإصابات تحاصر الوحدة قبل مواجهة النصر في الدوري

الأكثر قراءة