الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

“يوفنتوس لم يكن سيحرز لقب الدوري بوجود حكم الفيديو”

سامر جرادات

13:10 05/09/2017

شكك ماسيمو موراتي رئيس ومالك إنتر ميلان الإيطالي سابقاً باستحقاق يوفنتوس التتويج بلقب الدوري الإيطالي قبل 20 عام من الآن بسبب حدوث أخطاء تحكيمية خلال مواجهة الفريقين.

موراتي يعتقد بأنه لو كانت تقنية حكم الفيديو متبعة في ذلك الوقت لما توج يوفنتوس بلقب الدوري، حيث تفوق البيانكونيري بهدف نظيف على إنتر ميلان في اللقاء الحاسم والذي تغاضى خلاله  الحكم عن احتساب ركلة جزاء لصالح الظاهرة رونالدو.

وقال موراتي في تصريح صحفي “أنا بحاجة لفهم تقنية حكم الفيديو بشكل أفضل. ربما هي تقتل الجانب العاطفي أحياناً في لعبة كرة القدم وهو ما يغضب الجماهير، لكن ربما كانت ستساعدنا بشكل جيد في مواجهة يوفنتوس عام 1998 مما يغير بعض الأمور حينها”.

يذكر أن إنتر ميلان لطالما اتهم الحكام بالانحياز لصالح يوفنتوس، قبل أن تشتعل الأزمة بين الناديين موسم 05\2006 والذي أحرز اليوفي خلاله اللقب قبل أن يتم تهبيطه للدرجة الثانية في قضية عرفت بإسم “الكالتشيو بولي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الايطالي

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

حكيمي يُوجه رسالة لجمهور باريس بعد هزيمة دورتموند

الأكثر قراءة