الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رئيس تورينو يكشف عن سبب رفض التخلي عن بيلوتي

21:56 02/09/2017

أكد رئيس تورينو أوربانو كايرو مجدداً على رفضه التفاوض من أجل التخلي عن هدافه الدولي الإيطالي أندريا بيلوتي، مشدداً على تمسكه بشرطه الوحيد من أجل التخلي عن اللاعب .

وظهر أوربانو كايرو في مقابلة مع شبكة سكاي سبورتس حيث قال “لم أتخوف للحظة واحدة خلال الميركاتو من خسارة بيلوتي، قراري كان واضحاً وهو الاحتفاظ به في الفريق وإذا أراد أي نادٍ التعاقد معه عليه دفع شرطه الجزائي الذي يصل إلى 100 مليون يورو لكن لم يصل أي عرضٍ يقترب من ذلك” .

وأضاف رئيس تورينو قائلاً “رفضنا كل العروض التي قدمت من أجل بيلوتي وأنا سعيد ببقاءه مع الفريق لموسمٍ آخر، إنها ليست المرة الأولى التي ننجح فيها بالاحتفاظ بنجومنا، فعلنا ذلك سابقاً مع لياييتش، فالكي، باسيلي وغيرهم” .

وعن انتقال زاباكوستا إلى تشيلسي في آخر أيام الميركاتو قال كايرو “وضع زاباكوستا كان مختلفاً لأننا تلقينا عرضاً من تشيلسي لم يمكن بإمكاننا رفضه (30 مليون يورو)” .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الايطالي

حل أزمة أفشة وكولر في يد كبار الأهلي

رئيس البنك الأهلي يكشف حقيقة مفاوضاته مع حسام البدري

صافرة إسبانية تضبط كلاسيكو الأهلي والهلال

ريال مدريد يتوصل إلى اتفاق لتجديد عقد نجمه

أتلتيكو مدريد يحدد سعر جواو فيليكس لبرشلونة

تأكد غياب حاوي الأهلي عن نهائي دوري أبطال أفريقيا

الأكثر قراءة