الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كاسانو يرفض اللعب مع هيلاس فيرونا .. والنادي ينعته بالمجنون

22:03 24/07/2017

أعلن المهاجم الإيطالي أنطونيو كاسانو اليوم الاثنين أنه يرفض العودة إلى الملاعب من خلال نادي هيلاس فيرونا ، رغم التوقيع على عقد انتقاله الرسمي قبل بضعة أيام.

وأعلن هيلاس فيرونا في العاشر من تموز / يوليو الحالي عن تعاقده مع كاسانو ، لكن الأخير أعلن عن اعتزال كرة القدم قبل أن يقوم بالعدول عن قراره بعد ساعات.

ونشرت زوجة كاسانو رسالته على مواقع التواصل الاجتماعي والتي قال فيها : “لا اعتزم اعتزال كرة القدم حالياً ولكني لا أشعر بالرغبة في الاستمرار مع هيلاس فيرونا”.

وتابع بقوله : “أنا في حالة جسدية جيدة وظهر ذلك بشكل واضح خلال 15 يوماً من التدريبات ، ولكن من الناحية الذهنية لا أشعر بالرغبة للاستمرار مع هذا النادي”.

ورد ماوريسيو سيتي رئيس نادي هيلاس فيرونا على رسالة أنطونيو كاسانو وقال : “هذا الرجل ليس في حالة عقلية صحيحة ، لكنه في حالة جيدة على المستوى الجسدي والرياضي”.

ويعتبر اللاعب أنطونيو كاسانو صاحب شخصية متقلبة للغاية ، ومن اللاعبين الأكثر جدلاً في بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم خلال السنوات الماضية بسبب مواقفه الغربية.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الايطالي

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة