الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

شنايدر مرشح للعودة إلى الدوري الإيطالي

17:29 24/06/2017

أصبح رحيل النجم الدولي الهولندي المخضرم ويسلي شنايدر شبه مؤكد عن جلطة سراي هذا الصيف ، حيث أن اللاعب يقترب من الانتقال إلى الدوري الأمريكي للمحترفين MLS لكن قبل ذلك هو مرشح لخوض موسمه الأخير أوروبيا في الدوري الايطالي .

وحسب صحيفة “Tuttosport” فإن رجل الأعمال الكندي جوي سابوتو مالك نادي مونتريال امباكت المنافس ضمن الدوري الأمريكي للمحترفين MLS يرغب في التعاقد مع ويسلي شنايدر لمدة 3 سنوات ابتداءً من هذا الصيف .

ونقلاً عن نفس المصدر فإن جوي سابوتو هو يملك كذلك نادي بولونيا في الدوري الإيطالي وهو مستعد لمنح ويسلي شنايدر عقد إعارة لموسم واحد رفقة النادي الإيطالي قبل الانتقال إلى الدوري الأمريكي ابتداءً من صيف 2018 .

وينتهي عقد ويسلي شنايدر مع جلطة سراي في صيف 2018 ، هو الذي انتقل إلى النادي التركي في يناير 2013 قادماً من إنتر ميلان مقابل 7.5 مليون يورو .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الايطالي

رونالدو يُهدر فرصة مُحققة والتسلل يحرمه من هدف ضد الخليج.. فيديو

بيراميدز يفوز على ألو إيجبت وديًا بثلاثية استعدادًا لمواجهة إنبي

هاري كين يرفع درجة استعداده لمُواجهة ريال مدريد

شاهد.. التسلل الآلي يلغي هدفًا في مباراة النصر والخليج بالدوري السعودي

كولر يتبع سياسة جديدة في الأهلي بعد التأهل لنهائي أفريقيا

قمة يوفنتوس وميلان بلا غالب ولا مغلوب

الأكثر قراءة