الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بالوتيلي يرد على تصريحات كاسانو

21:40 27/04/2017

رد ماريو بالوتيلي على تصريحات زميله السابق في المنتخب الإيطالي أنتونيو كاسانو الأخيرة والتي قلل فيها من إمكانياته الكروية واصفاً إياه بـ “المنفوخ” الذي حقق ثروة ضخمة بفضل وكيل أعماله .

ورد ماريو بالوتيلي على تصريحات كاسانو بتغريدة عبر حسابه على تويتر حيث قال “العبقري انفجر ، حقاً الأصدقاء الحقيقيون قلائل ولا يمكن إيجادهم في العمل” .

وكان كاسانو قد خرج بتصريحات مثيرة في مقابلة له مع صحيفة “Gazzetta dello Sport” قال فيها “هناك 3 منفوخين وهم بالوتيلي، بوجبا وخاميس ، أحب ماريو على المستوى الشخصي وهو يقوم بعمل جيد في فرنسا لكن أعتقد أنه هو وبوجبا لديهما حظ كبير للحصول على مدير أعمال مميز (مينو رايولا) منحهما فرصاً كبيرة للغاية” .

ويرتبط ماريو بالوتيلي مع نيس بعقد يمتد إلى غاية الصيف المقبل ، هو الذي نجح في تسجيل 13 هدفاً في الموسم حتى الآن خلال مشاركته في 20 مباراة في الدوري الفرنسي .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الايطالي

ريال مدريد يتحرك رسمياً للتعاقد مع جوهرة ريفر بليت

طبيب الزمالك يعلن موقف شيكابالا وشلبي والزناري من خوض نهائي الكونفدرالية

العروض الخليجية تهدد بقاء مصطفى شوبير مع الأهلي

قرار هام من الأهلي بشأن تمديد عقود اللاعبين

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات ريال مدريد ضد قادش

الإصابة وراء تبديل نجم الأهلي خلال مواجهة ضمك

الأكثر قراءة