الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إنجاز تاريخي يتكرر للمرة الرابعة فقط في الدوري الإيطالي

20:02 23/04/2017

بينما يسير لقب الدوري الإيطالي نحو يوفنتوس للموسم السادس على التوالي ، تبدو المنافسة على لقب الهداف أكثر اشتعالاً مع بروز 6 هدافين من 6 فرق مختلفة .

وبثنائية شيرو إيموبيلي في شباك باليرمو يرفع رصيده إلى الهدف رقم 20 في المركز السادس على ترتيب الهدافين وعلى بعد 5 أهداف من المتصدر أندريا بيلوتي .

ويعتبر هذا هو الموسم الرابع فقط في تاريخ الدوري الإيطالي والأول منذ 19 عاماً الذي يصل فيه 6 لاعبين لـ 20 هدفاً أو أكثر بعد مواسم 1949/50, 1950/51 و 1997/98 .

ويعتبر الموسم الحالي على أعتاب دخول التاريخ في حالة تسجيل هداف كالياري ماركو بوريلو لـ 4 أهداف أخرى خلال ما تبقى من جولات ، ليكون الموسم الأول عبر تاريخ الدوري الإيطالي الذي يعرف تسجيل 7 لاعبين لـ 20 هدفاً أو أكثر .

ويتصدر أندريا بيلوتي هداف تورينو قائمة الهدافين حتى الآن برصيد 25 هدفاً بالتساوي مع نجم روما إيدين دجيكو ، فيما يأتي ماورو إيكاردي ثالثاً برصيد 24 هدفاً وجونزالو هيجواين (يوفنتوس) بـ 23 هدفاً متبوعاً بـ درايس ميرتينز هداف نابولي بـ 22 هدفاً .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الايطالي

الأهلي يوضح حقيقة عروض احتراف محمد عبد المنعم

مرعب أوروبا عاد .. 5 أسباب تقرب ريال مدريد من حصد الخامسة عشر!

يوفنتوس يدخل في مفاوضات لضم أوجارتي من باريس سان جيرمان

الاتحاد يوضح تفاصيل إصابة بنزيما و5 لاعبين قبل مواجهة الهلال

الميزانية تحدد صفقات الأهلي السعودي الصيفية

سيرجي روبيرتو يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله مع برشلونة

الأكثر قراءة