الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميلان يسقط أمام إمبولي ولاتسيو يسحق باليرمو

19:13 23/04/2017

أجريت مباريات الجولة 33 من الدوري الإيطالي اليوم الأحد حيث عاد ميلان إلى خيبات الأمل بعد خسارته على ملعب أمام إمبولي (2-1) ، فيما سحق لاتسيو ضيفه باليرمو بنتيجة (6-2) .

وعلى عكس مجريات اللعب نجح ليفان متشيدليدزي في خطف هدف التقدم لـ إمبولي في الدقيقة 40 لينتهي الشوط الأول بتفوق الضيوف ، فيما ضاعف مامي تيام النتيجة لإمبولي مع حلول الدقيقة 67 ، وتكفل جيانلوكا لابادولا بتقليص الفارق لميلان في الدقيقة 72 لكنه لم يكن كافياً لتفادي الخسارة .

وفي مباراة ملعب الأوليمبيكو تفوق لاتسيو على ضيفه باليرمو بنتيجة (6-2) سجل منها بالدي دياو كايتا هاتريك في أقل من 7 دقائق بين الدقيقة 21 و27 فيما سجل هداف الفريق شيرو إيموبيلي ثنائية وعلى الجانب الآخر سجل اندريا ريسبولي ثنائية هو الآخر .

وفي نتائج المباريات الأخرى تفوق أودينيزي على كالياري بنتيجة (2-1) ، فيما عاد تورينو بانتصار ثمين من ملعب كييفو فيرونا بنتيجة (3-1) ، وتفوق كروتوني على سامبدوريا بنتيجة (2-1) .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الايطالي

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الزمالك يواجه نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024

مشهد غير معتاد .. الكشف عن الأسباب الصادمة لأزمة محمد صلاح و يورجن كلوب

الأكثر قراءة