الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشيني : علاقتي جيدة مع بالوتيلي وإبراهيموفيتش أفضل لاعب دربته

16:16 29/01/2017

ظهر المدرب الفرنسي روبيرتو مانشيني كضيف للبرنامج التفلزيوني “Téléfoot” على القناة الأولى الفرنسية حيث تحدث عن طبيعة علاقته مع مواطنه ماريو باولتيلي وعن اختياراته لأفضل اللاعبين الذين دربهم .

ودافع مانشيني على بالوتيلي بعد الهتافات العنصرية التي تعرض لها في باستيا الأسبوع الماضي حيث قال “إنها أمور تحدث في كرة القدم في لإنجلترا وإيطاليا وفي كل مكان ، بعض المشجعين يعملون على توتير اللاعبين بأي طريقة ، وماريو يجب أن يكون حذراً وألا يقع في هذا الفخ هو شاب في عمر الـ 25 ولديه الكثير من الصفات الإيجابية” .

وعن علاقته مع بالوتيلي قال مانشيني “لدي علاقة قوية للغاية مع بالوتيلي ، كنت أول من يعول عليه في إنتر ميلان عندما كان بعمر الـ 17 عاماً ، أشركته في آخر 6 مباريات في الدوري وساعدنا على تحقيق اللقب” .

وقال مانشيني عن اختياره لأفضل لاعب دربه خلال مسيرته “من الصعب الاختيار هناك زلاتان وأجويرو ويايا توريه ، كنت محظوظاً بالعمل مع لاعبين كبار لكن زلاتان بالتحديد لاعب يمكنه دائماً صنع الفارق حتى مع تقدمه في العمر لذلك يعتبر خسارة كبيرة لباريس سان جيرمان” .

ونفى مانشيني أن يكون قد تلقى أي اتصال من باريس سان جيرمان حيث قال “لا لم يكن لدي أي تواصل مع باريس سان جيرمان ، كنت حتى وقت قريب مدرباً لإنتر وباريس سان جيرمان يلعبون بشكل جيد ولديهم مدرب ممتاز” .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الايطالي

موقف علي البليهي من خوض مباراة الهلال والتعاون

مانشستر يونايتد يحسم قراره بشأن سانشو

الأهلي يستعيد انتصاراته باكتساح ضمك برباعية.. فيديو

الاتحاد يواجه أبها بدون 9 لاعبين

بايرن ميونخ يدخل في مفاوضات لضم برناردو سيلفا

النصر يختار الصافرة الأجنبية ضد الهلال في نهائي الكأس

الأكثر قراءة