الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

شنايدر: أكره إنتر ميلان وأحلم بالانتقال إلى ميلان!

سامر جرادات

12:33 22/11/2016

خرج ويسلي شنايدر نجم جالطة سراي التركي عن صمته وقرر شن هجوم لاذع على إنتر ميلان الإيطالي وجماهيره بعد 4 أعوام تقريباً من رحيله عن النادي.

شنايدر صعد إلى قمة المجد مع النيراتزوري موسم 09\2010 وقاد حينها النادي لتحقيق الثلاثية التاريخية، لكن بعد ذلك عانى من انحدار في المستوى الفني وتعرض لانتقادات جماهيرية وإعلامية شرسة مما اضطره للانتقال إلى تركيا.

وعبر شنايدر عن سخطه على إنتر ميلان قائلاً “حينما كنت في إنتر قدمت للنادي كل ما في جعبتي، قاتلت من أجل النادي من كل قلبي، لكن الأمور لم تسر بشكل جيد معي. أشعر وكأني تعرضت للخداع والغش. لن أعود لهذا النادي أبداً، رحلت عن النادي بعد ما عانيت من عدة مشاكل”.

وأضاف محبطاً جماهير فريقه السابق “اللعب لنادي ميلان هو حلم طفولتي، إذا عدت لإيطاليا يوماً ما فسوف ألعب لنادي ميلان. أتمنى أن يحصل ذلك قبل انتهاء مسيرتي في الملاعب، أنا تقدمت في السن، لكن ما زلت أستطيع اللعب لهذا النادي”.

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الايطالي

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الأكثر قراءة