الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ديربي ميلانو ينتهي بالتعادل بين ميلان والإنتر

01:47 21/11/2016

خيم التعادل على قمة الجولة الثالثة عشر من الدوري الإيطالي التي جمعت إي سي ميلان مع ضيفه إنتر ميلان في مواجهة “ديربي ميلانو” التي أقيمت على ملعب سان سيرو.

وشهدت المباراة إثارة كبيرة وكان الديربي ممتعاً، حيث ظهر الإنتر بشكلٍ رائع خاصة خلال الشوط الأول، في حين كان ميلان أفضل نسبياً في مجريات الشوط الثاني.

وافتتح الجناح الإسباني سوسو أهداف الديربي لصالح ميلان في الدقيقة 43، قبل أن يعادل أنتونيو كاندريفا النتيجة للإنتر في الدقيقة 53، بينما عادل نفس اللاعب لقيادة الروسونيري للتقدم في الدقيقة 58.

وخلال سير المباراة إلى فوز ميلان استطاع إيفان بيريسيتش تعديل النتيجة للإنتر وخطف نقطة التعادل في الدقيقة 90، قبل أن يطلق الحكم صافرة النهاية.

ورفع ميلان رصيده بهذا التعادل إلى النقطة 26 في المركز الثالث وبفارق الأهداف عن الوصيف روما، في حين ارتفع رصيد الإنتر إلى النقطة 18 في المركز الثالث.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الايطالي

الأهلي ضد الترجي.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

الأهلي يعادل رقم ريال مدريد التاريخي

فيتور روكي يحسم مصيره مع برشلونة

الاتحاد يستعيد 5 لاعبين أمام الهلال في كلاسيكو الكأس

خمسة هدايا من الإنتر لسيموني إنزاجي بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي

برشلونة يتخذ قرارًا بشأن كانسيلو وجواو فيليكس

الأكثر قراءة