الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موراتي: لقب الدوري الإيطالي سيكون قطعة من كعكة يوفنتوس

16:32 03/09/2016

أعرب رئيس نادي إنتر ميلان السابق ماسيمو موراتي عن اعتقاده بأن التعاقد مع المدرب فرانك دي بوير جاء في وقت متأخر جداً ، فيما يرى أن لقب الدوري الإيطالي سيكون قطعة من كعكة يوفنتوس.

وصرف فريق النيرازوري الأموال في استثمارات كبيرة من أجل تعزيز الفريق خلال هذا الصيف ، ولكنه في المقابل رفض الاحتفاظ بخدمات المدرب روبرتو مانشيني الذي جرى اقالته من منصبه.

وقال ماسيمو موراتي في مقابلة إذاعية : “كان هناك حوار جيد مع مانشيني ، ولكن القرار المتعلق باقالته من منصبه اتخذ في وقت متأخر جداً ، مما عمل على تعقيد الكثير من الأشياء في الفريق”.

وحول التعاقد مع المدرب الهولندي فرانك دي بوير واضاف : “دي بوير مدرب جدّي واحترافي للغاية ، من الصعب أن نحكم عليه بعد بضع مباريات ، المشكلة الحقيقية هي أنه تم التعاقد معه في الثانية الأخيرة”.

وعن شراء نادي ميلان من قبل رجال الأعمال الصينيين وإمكانية فوزه بالدوري الإيطالي هذا الموسم وقال : “بيع الأندية هي مسألة اقتصادية محضة ، أما بالنسبة للقب السكوديتو فإنه سيكون قطعة من كعكة يوفنتوس”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الايطالي

الفيفا يمد أجل الحكم في قضية باتشيكو مع الزمالك

الكشف عن حقيقة عودة جرينوود إلى مانشستر يونايتد

قبل مباراة الأهلي والإسماعيلي.. نتائج إيهاب جلال أمام المارد الأحمر

بايرن ميونخ مهتم بالتعاقد مع رابيو من يوفنتوس

قبل كلاسيكو الهلال.. الاتحاد يعرف طريق الانتصارات في غياب بنزيما

موقف وسام أبو علي من خوض مباراة الأهلي والإسماعيلي

الأكثر قراءة