الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الدوري الإيطالي يقر العمل برذاذ الركلات الحرة

سامر جرادات

19:03 19/07/2014

أصدرت لجنة حكام كرة القدم في إيطاليا قرار جديد تؤكد فيه استخدام الرذاذ المتطاير من قبل حكام المباريات والذي يساعدهم في الركلات الحرة المباشرة خلال منافسات الدوري الايطالي للدرجة الأولى والثانية.

وأكد الاتحاد الايطالي على لجوؤه إلى فكرة استخدام الرذاذ المتطاير منذ اليوم الأول في منافسات الموسم الجديد 2014 – 2015.

وقالت اللجنة في بيان رسمي "اليوم وافقنا على استخدام الرذاذ المتطاير في منافسات الدوري الايطالي، حيث سيبدأ العمل منذ اليوم الأول بهذا القرار في الموسم الجديد".

وكشفت لجنة الحكام عن بعض المعضلات التي تسبق استخدام هذه الخاصية الجديدة في إيطاليا ومن أهمها ضيق الوقت قبيل انطلاق الموسم وعدم وجود شركة إيطالية تصنع هذا المنتج في الوقت الحالي.

واستخدمت خاصية الرذاذ المتطاير في كأس العالم التي أقيمت مؤخراً بالبرازيل ولاقت الفكرة رواج كبير كونها تساعد حكام المباريات على تحديد مكان وقوف حائط الصد وتمنعهم من التقدم للأمام، وكذلك الأمر بالنسبة لموضع تسديد الكرة الثابت.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الايطالي

إبراهيموفيتش يقود ميلان للتعاقد مع نجم لايبزيج

الهلال يجهز سالم الدوسري لخوض نهائي الكأس

برشلونة يُنهي عملية تجديد مهمة هذا الأسبوع

أرباح ضخمة في انتظار ريال مدريد في حالة الفوز بلقب دوري الأبطال

أفشة يعود للمشاركة مع الأهلي أمام بلدية المحلة

تحديد أول الراحلين عن الزمالك في الصيف

الأكثر قراءة