الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إنزاجي: إنترميلان لم يستحق الخسارة أمام ميلان

محمد مصطفى

00:40 04/09/2022

سبورت 360- عبر سيموني إنزاجي، مُدرب إنترميلان، عن رأيه بأن فريقه لم يستحق الخسارة أمام الجار والغريم ميلان في ديربي الدوري الإيطالي.

وكان ديربي ميلانو قد انتهى لصالح الروسونيري بثلاثة أهدافٍ لهدفين، سجل ثلاثية ميلان كلاً من رافاييل لياو “هدفين”، وأوليفيه جيرو “هدف”، فيما سجل ثنائية الإنتر كلاً من مارسيلو بروزوفيتش وإدين دجيكو.

إنزاجي: 30 دقيقة منحت ميلان الأفضلية في ديربي ميلانو

وقال إنزاجي، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”المُباراة بدأت مُتوازنة، ومن بعد ذلك سجلنا هدفاً رائعاً، وبعد التعادل فقدنا الاتزان لمدة نصف ساعة وهو الأمر الذي كلفنا تلقي هدفين”.

وأضاف مُدرب النيراتزوري لحديثه قائلاً :”لقد سجلنا هدفين رائعين، ولكننا تلقينا 3 أهداف، وهو أمر لم نتحمله، كان علينا ألا نتلقى أهدافاً، خاصة في الديربي، في النهاية خسرنا”.

وأكمل إنزاجي شرح فكرته بالقول :”بالنظر لكل شيء صنعناه فإننا على الأرجح نستحق التعادل، ولكني أنا المُدرب وأول من يتحمل المسئولية فيما حدث في نصف الساعة تلك، في مُباراة مهمة مثل هذه المُباراة كان علينا أن نؤدي بصورةٍ أفضل”.

ويحتل إنترميلان بعد مرور 5 جولات من الدوري الإيطالي المركز السادس في جدول الترتيب، وذلك برصيد 9 نقاط.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الايطالي

نجم جديد يقترب من الانتقال إلى إنتر ميامي

ميتروفيتش ومالكوم يقودان تشكيل الهلال المتوقع ضد التعاون

موعد مباراة الاتحاد السعودي ضد أبها اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

الأكثر قراءة