الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إنترميلان ينتصر وروما يتجرع مرارة الخسارة في الدوري الإيطالي

محمد مصطفى

23:27 01/12/2021

سبورت 360- نجح فريق إنترميلان في الفوز على فريق سبيزيا بهدفين دون رد، وذلك في المُباراة التي جرت بينهما في إطار الجولة الخامسة عشر من الدوري الإيطالي.

وأقيم اللقاء على أرض ملعب سان سيرو، وافتتح التسجيل للنيراتزوري روبرتو جاليارديني في الدقيقة 36، قبل أن يضيف لاوتارو مارتينيز الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 58 من ركلة جزاء.

روما يُواصل إهدار النقاط في الدوري الإيطالي

ورفع الفوز رصيد إنترميلان للنقطة رقم 34 يحتل بهم المركز الثاني في جدول الترتيب خلف نابولي الذي يحتل المركز الأول برصيد 35 نقطة مع العلم أنهم لم يلعبوا بعد مُباراة الجولة.

وفي مُباراة اخرى، نجح بولونيا في هزيمة مُنافسه وضيفه فريق روما بهدفٍ دون رد، وذلك في المُباراة التي استضافها ملعب ريناتو دالارا، وسجل هدف المُباراة الوحيد ماتياس سفانبيرج في الدقيقة 35.

وتجمد رصيد روما بعد تلك الهزيمة عند النقطة 25 يحتل بهم الفريق المركز الخامس في جدول الترتيب، فيما ارتقع رصيد بولونيا للنقطة 24 يحتل بهم الفريق المركز الثامن.

الجدير بالذكر أن إنترميلان سيُواجه روما الجولة المُقبلة في الكالتشيو، وسيُقام اللقاء على أرض الملعب الأولمبي في روما يوم السبت المُقبل.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الايطالي

رسميًا.. فودين يتوج بجائزة لاعب الموسم في الدوري الإنجليزي

خاص.. مصدر في القوة الجوية يكشف تفاصيل جديدة بشأن مفاوضات الاتحاد لضم علي جاسم

معظمها مستحيلة .. 8 ارقام قياسية قد تُكسر في تاريخ نهائي دوري أبطال أوروبا

جاياردو مرشح لخلافة تشافي في برشلونة

مفاجأة حول اقتراب أليجري من تدريب الاتحاد

اسم جديد مُرشح لاستبدال تشافي في برشلونة

الأكثر قراءة