الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مباشر مباراة روما وإنتر .. التعادل في وقت صادم لكونتي

يوسف منير

17:15 10/01/2021

سبورت 360- نجح فريق روما بقيادة المدرب البرتغالي باولو فونسيكا من تسجيل هدف التعادل في وقت متأخر على حساب ضيفه إنتر ميلان في المباراة التي تجمعهما الآن على ملعب الأولمبيكو بالعاصمة الإيطالية ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر من عمر الدوري الإيطالي.

المباراة بدأت سريعة للغاية من جانب الفريقين خصوصاً إنتر ميلان الفريق المنافس على المركز الأول واللقب هذا الموسم مع جاره ميلان.

وبالفعل نجح إنتر ميلان في أول ربع ساعة من مهاجمة مرمى روما بخمس تسديدات منها تسديدة على المرمى ولكن دون النجاح بتسجيل هدف في شباك الذئاب.

وعاد إنتر ميلان في الشوط الثاني بتسجيل هدفين بعد ضغط كبير من جانب النيراتزوري على الذئاب، ولكن بعد الهدفين تراجع فريق كونتي بشكل واضح.

ومع تراجع إنتر ميلان نجح فريق روما من تسجيل هدف التعادل عن طريق مانشيني في الدقيقة السادسة والثمانين قبل دقائق من النهاية.

شاهد هدف روما الثاني في مرمى إنتر ميلان

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الايطالي

أحمد رفعت.. الرحلة من حلم الحياة إلى الرحيل المفاجئ

يوسف النصيري يحسم الصراع بين فنربخشة والقادسية

أول قرار من رابطة الأندية المصرية بعد وفاة أحمد رفعت

وفاة اللاعب المصري أحمد رفعت بعد تدهور حالته الصحية

مولر يلوح بالاعتزال بعد إقصاء ألمانيا من كأس الأمم الأوروبية

مارتينيز: البرتغال لم تستحق الخروج أمام فرنسا

الأكثر قراءة