الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميسي: أقصد عدم ترديد النشيد الوطني!

أحمد عز

22:25 14/12/2015

كشف اللاعب الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الإسباني أنه لا يقوم بغناء النشيد الوطني لبلاده قبل بداية المواجهات متعمداً، وذلك بسبب الانتقادات التي يعاني منها منتخب بلاده بعد عدم التتويج بالمونديال والمستوى الباهت الذي يقدمه التانجو في التصفيات.

البرغوث الأرجنتيني تحدث مع شبكة “تي واي سي” قائلاً: “لا نزال نسمع انتقادات من أشخاص تقتلنا، لقد وصلنا إلى نهائي كأس العالم ونهائي كوبا أمريكا ولم نحقق الفوزـ إننا لم نخسر في الأدوار الأولى".

وأضاف: “نحن نعاني الأمرين من هذا الأمر في المنتخب، أشعر بحزم شديد عندما يقولون لنا كونوا أكثر قوة أو عندما يقولون إنهم لا يشعرون بقيمة قميص التانجو، كان توفيقنا طيبا للوصول إلى نهائي المونديال ثم نهائي كوبا أمريكا ولكن بدا كما لو لم نفعل شيئا”.

واستطرد: “كلنا نسمع النشيد الوطني وكل منا يعيشه بالطريقة التي تناسبه، أنا لست في حاجة لغنائه لكي أشعر به، المنتخب الأرجنتيني للرجبي يبكي عندما يسمع النشيد الوطني ولكننا لا نفعل ذلك".

وأوضح ميسي أن هدفه في العام المقبل هو التتويج بلقب مع المنتخب الأرجنتيني  في إشارة إلى بطولة كوبا أمريكا التي سوف تقام في الولايات المتحدة الأمريكية العام المقبل.

اقرأ أيضاً: أنشيلوتي في الدوري الروسي .. هل هذا الكلام منطقي؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من internationalfootball

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة