الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

غدا الاثنين قرعة مونديال الناشئين في الإمارات

13:32 25/08/2013

تقام غدا الاثنين في أبوظبي قرعة كأس العالم للناشئين تحت 17 سنة، في نسختها الخامسة عشرة، التي تستضيفها الإمارات من 17 أكتوبر حتى 8 نوفمبر المقبلين.

يشارك في البطولة 24 منتخبا بينها أربعة منتخبات عربية هي الإمارات والعراق وتونس والمغرب، إضافة إلى إيران واليابان وأوزبكستان (آسيا) وكوت ديفوار ونيجيريا (إفريقيا) وسلوفاكيا والسويد وروسيا وإيطاليا والنمسا وكرواتيا (أوروبا) وهندوراس وكندا والمكسيك وبنما (الكونكاكاف)، ونيوزيلندا (أوقيانيا)، والأرجنتين والبرازيل والأوروجواي وفنزويلا (أميركا الجنوبية).

وسيتم توزيع المنتخبات الـ24 على ست مجموعات، بواقع اربعة منتخبات في كل واحدة على أن يتأهل الأول والثاني إلى الدور الثاني، فضلا عن أفضل أربعة منتخبات تحصل على المركز الثالث.

يذكر أن المكسيك هي حاملة اللقب بعد فوزها في المباراة النهائية على الأوروجواي (2- 0) في النسخة الرابعة عشرة التي استضافتها على أرضها عام 2011.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من internationalfootball

روديجر يوجه تحذيرًا لـ مبابي بشأن نهائي دوري أبطال أوروبا

جوميز يصعد 6 لاعبين لتدريبات الزمالك استعدادًا لمواجهة البنك

بينيتيز يحدد نقطة قوة إنتر ميلان في الدوري الإيطالي

تعرف على مدة غياب عبدالرحمن غريب عن مباريات النصر

أدم أزنو .. جوهرة بايرن ميونخ الذي تتنافس اسبانيا و المغرب لضمه

الفيفا يمد أجل الحكم في قضية باتشيكو مع الزمالك

الأكثر قراءة