الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خاص.. أحمد حسام ميدو يختار أفضل هدف سجله في مسيرته

أحمد عز

21:18 26/11/2015

حرص أحمد حسام ميدو، مهاجم المنتخب المصري السابق، ومدرب فريق الإسماعيلي الحالي على اختيار أفضل هدف سجله في مسيرته الكروية، وذلك عندما كان لاعباً في صفوف فريق سيلتا فيجو الإسباني.

مهاجم أندية أياكس الهولندي، جينت البلجيكي، مارسيليا الفرنسي، روما الإيطالي، توتنهام الإنجليزي، ميدلزبره الإنجليزي، بارنسلي الإنجليزي، ويست هام الإنجليزي، ويجان الإنجليزي، والزمالك المصري؛ تحدث لسبورت 360 عربية واختار أفضل هدف سجله في مسيرته، وجاء هدفه في شباك فريق أوساسونا الإسباني هو الأفضل في مسيرة اللاعب الاحترافية.

ولعب ميدو في صفوف سيلتا بعد أن تمت إعارته من قبل نادي أياكس عام 2003، حيث لعب 8 مباريات مع الفريق الإسباني سجل خلالهم 4 أهداف منهم هدفين في أوساسونا.

وقال ميدو إن هذا الهدف يعتبر من أجمل الأهداف التي سجلها في مسيرته، مؤكداً أن التسديدة القوية التي سكنت شباك حارس أوساسونا مازالت أمام عينه.

اقرأ أيضاً: حصرياً.. أحمد حسام ميدو يفتح قلبه لسبورت 360

 

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من internationalfootball

روني يرسم خطة إعادة مانشستر يونايتد لمنصات التتويج

جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد نتائج مباريات اليوم الخميس في الجولة 36

ماذا قال تشافي عن انتصار برشلونة على ألميريا؟ ‏

تير شتيجن يكشف أسباب عدم منافسة برشلونة على الدوري الإسباني

مطالبات في برشلونة بإقالة تشافي

برشلونة يهزم ألميريا ويُعزز وصافته للدوري الإسباني ‏

الأكثر قراءة