الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الدوري الياباني يؤجل انطلاقته بسبب تهديد فيروس كورونا

أحمد رمضان

15:16 25/02/2020

سبورت 360 – قرر الاتحاد الياباني لكرة القدم تأجيل انطلاقة مباريات الدوري الياباني للموسم الجديد المقرر عقدها في بداية الأسبوع القادم ، وذلك حتى منتصف آذار / مارس القادم بسبب تهديد تفشي فيروس كورونا.

وجاء هذا القرار بعد أن قررت الحكومة اليابانية حظر ماراثون طوكيو قبل خمسة أشهر فقط على بدء دورة الألعاب الأولمبية الصيفية ، والتي تعتبر الحدث الأكبر على مستوى عالم الرياضة بعد نهائيات كأس العالم لكرة القدم.

كرة القدم الآسيوية تعلق نشاطاتها بسبب فيروس كورونا.

وانضمت اليابان إلى دول آسيوية عديدة مثل كوريا الجنوبية وجمهورية الصين الشعبية وفيتنام ، والتي قامت بتعليق أنشطة كرة القدم بسبب الخوف من فيروس كورونا حتى وقت لاحق من شهر آذار / مارس القادم.

وقال البيان الرسمي الصادر عن اتحاد الكرة الياباني بعد ظهر اليوم أن القرار اتخذ بشكل نهائي وبالإجماع ، بعد الحصول على تأكيدات طبية بأن تفشي الفيروس قد يزداد سوءاً خلال الأسبوع أو الأسبوعين المقبلين.

ويضيف البيان أن الدولة تحاول بذل أقصى جهد ممكن لمنع الإصابة وانتشار المرض ، وإنه ستتخذ الترتيبات اللازمة لاستئناف مباريات الدوري الياباني فقط بحلول منتصف مارس وإصدار تحديث في حال وجود جديد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من internationalfootball

مالكوم ومتيروفيتش يتصدران قائمة الهلال لمواجهة الاتحاد

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

فالفيردي: شعرت بندم بعدما حدث أمام مانشستر سيتي

قبل موقعة الكأس.. نتائج المعيوف مع الاتحاد ضد الهلال وكم هدفًا استقبله؟

التهاب يُبعد لودي عن تدريبات الهلال

مانشستر يونايتد يضع شرطه لبيع ماركوس راشفورد

الأكثر قراءة