الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بورتو يهزم بنفيكا بثلاثية في قمة مباريات الدوري البرتغالي

محمد مصطفى

02:35 09/02/2020

سبورت 360- تمكن بورتو من تحقيق فوز هام على بنفيكا في المُباراة التي استضافها ستاد الدراجاو في إطار الجولة 20 من الدوري البرتغالي.

سجل ثلاثية أصحاب الأرض سيرجيو أوليفيرا في الدقيقة العاشرة من الشوط الأول، قبل يتعادل بنفيكا بهدفٍ في الدقيقة 18 عن طريق كارلوس فينسيوس، ليعود أليكس تيليس ليُحرز الهدف الثاني لبورتو في الدقيقة 38 من ركلة جزاء.

بنفيكا يظل مُتصدراً للدوري البرتغالي رغم الهزيمة

 وسجل بورتو الهدف الثالث في الدقيقة 44 عن طريق روبن دياس في الدقيقة 44 بالخطأ في مرمى فريقه، وعاد فينسيوس مُقلصاً الفارق لصالح بنفيكا.

ورفع بورتو رصيد نقاطه إلى النقطة 50 في المركز الثاني للدوري البرتغالي، فيما تجمد رصيد بنفيكا عند النقطة 54 ظل بهم مُنفرداً بالمركز الأول.

ويحتل براجا الترتيب الثالث في جدول الترتيب برصيد 34 نقطة، يأتي من بعده سبورتنج لشبونة برصيد 32 نقطة، يتساوى معه نادي فاماليسو في المركز الخامس، ويأتي من بعدهم فريق ريو أفي برصيد 29 نقطة في المركز السادس.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من internationalfootball

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة