الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نيجيريا تحتفظ بلقب مونديال الناشئين للمرة الثانية على التوالي بثنائية في مالي

حسن دراز

06:03 09/11/2015

حافظ منتخب نيجيريا على لقب كأس العالم للناشئين تحت 17 عام للمرة الثانية على التوالي بعد الفوز على منتخب مالي بهدفين نظيفين في المباراة النهائية في مدينة فيلا ديل مار بتشيلي.

الشوط الأول كان متساوي بين المنتخبين في عملية الهجوم والضغط وفرط المنتخب النيجيري في الخروج متقدم بهدف من أول 45 دقيقة بعد أن أهدر كيليتشي نواكالي ركلة جزاء في الدقيقة 33 بتصدي رائع من الحارس المالي صامويل ديارا.

في الشوط الثاني نجحت نيجيريا في الأنتفاض والهجوم بشكل قوي وكاسح وسجلت الهدف الأول عن طريق الهداف فيكتور أوسيمين الذي وصل للهدف رقم 10 له في البطولة ليؤكد في كل مباراة بأن مسألة الحصول على جائزة الحذاء الذهبي سهلة جداً ، ثم أضاف الهدف الثاني فونشو بامجبوي بعدها بثلاث دقائق فقط من أستغلال لخطأ ساذج لدفاع منتخب مالي ليحول بامجبوي تمريرة أوسيمين لهدف من تسديدة قوية في الزاوية الـ90 لمرمى صامويل ديارا.


حاول منتخب مالي على أستحياء في أخر 30دقيقة من تسجيل أي هدف شرفي لكن دفاع النسور النيجيرية كان حاضر وبقوة طوال المباراة بشكل مميز لتينتهي اللقاء بفوز منتخب نيجيريا باللقب العريق للمرة الثانية بعد نهائيات عام 2013 بدولة الإمارات العربية المتحدة.

على جانب أخر حصل منتخب بلجيكا على الميدالية البرونزية والمركز الثالث بعد فوزه على منتخب المكسيكي بثلاثة أهداف مقابل هدفين للأخير، سجل لبلجيكا الهداف دانتي فانزير هدفين والمدافع دينيس فان فانينبيرج هدف بينما سجل هدفي المكسيك ريكاردو مانينس من ركلة جزاء وفرانشيسكو فينيجاس.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من internationalfootball

رونالدو يُهدر فرصة مُحققة والتسلل يحرمه من هدف ضد الخليج.. فيديو

بيراميدز يفوز على ألو إيجبت وديًا بثلاثية استعدادًا لمواجهة إنبي

هاري كين يرفع درجة استعداده لمُواجهة ريال مدريد

شاهد.. التسلل الآلي يلغي هدفًا في مباراة النصر والخليج بالدوري السعودي

كولر يتبع سياسة جديدة في الأهلي بعد التأهل لنهائي أفريقيا

قمة يوفنتوس وميلان بلا غالب ولا مغلوب

الأكثر قراءة