الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كريسبو يعود إلى كرة القدم من بوابة نادٍ في الدوري الأرجنتيني

أحمد رمضان

03:17 28/01/2020

سبورت 360 – قرر النجم الأرجنتيني السابق هيرنان كريسبو العودة إلى كرة القدم وهذه المرة كمدرب مع نادي ديفينسا إي خوستيثيا ، بعد إقالة المدير الفني ماريانو سوسو يوم الأربعاء الماضي.

وصرح كريسبو في مؤتمر صحفي عقده اليوم الإثنين أن التجربة الجديدة على الصعيد التدريبي ستكون مثيرة جداً بالنسبة له ، فيما شكر مسؤولي ديفينسا إي خوستيثيا على الثقة التي وضعوها به.

كريسبو يقر بحجم المسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقه.

وقال المدرب البالغ من العمر 44 عاماً خلال مراسم تقديمه : “أريد أن أشكر النادي على اختياري على هذه الثقة التي حصلت عليها ، أنا سعيد بالعودة للملاعب مجدداً وأن أكون جزءاً من هذه التجربة”.

وتابع بقوله : “تدريب نادٍ في الدوري الأرجنتيني هي مسؤولية كبيرة ، في الحقيقة كان هناك العديد الكبيرة من الأسماء المرشحة لتدريب الفريق ولكنه أمر رائع أن يتم اختياري لاستكمال هذا الإرث”.

تجدر الإشارة إلى أن نادي ديفينسا إي خوستيثيا يحتل في الوقت الحالي المركز الثالث عشر في جدول الترتيب العام من الدوري الأرجنتيني برصيد 24 نقطة ، بفارق تسع نقاط عن المتصدر ريفر بليت.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من internationalfootball

الاتحاد الأفريقي يتغنى بثنائية معلول وعبدالمنعم المُذهلة.. فيديو

كولر يجري عدة تغييرات على تشكيلة الاهلي ضد الإسماعيلي

يايسله يوجه تحذيراً للاعبي الأهلي قبل لقاء ضمك

كاراسكو وأوسبينا الأفضل في الدوري السعودي خلال أبريل

بيريرا ينهي سيطرة جيسوس ويحصد جائزة مدرب الشهر في دوري روشن

النصر يخسر خدمات غريب أمام الخليج

الأكثر قراءة