الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فورلان يكشف عن سبب تفضيله ميسي على رونالدو

أحمد عز

04:20 30/10/2015

كشف النجم الاوروجوياني دييجو فورلان نجم أتلتيكو مدريد السابق عن اللاعب أفضل فى العالم بين ليونيل ميسى أيقونة برشلونة وكريستيانو رونالدو أيقونة ريال مدريد موضحاً أسباب إختياره.

وأوضح فورلان خلال تصريحاته التى نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية عن أسباب تفوق البرغوث الأرجنتيني على غريمه كريستيانو رونالدو مشيراً الى إنه يرى أن ميسي أفضل من رونالدو.

وقال فورلان: "ميسي أفضل من رونالدو، فالأخير كلاعب عندما كان أصغر سناً كان يشبه ميسي، فكان يحب مراوغة الخصم وكانت لديه أفعال رائعة، إلا إنه الآن هو أكثر مباشرة على المرمى وتشعر كأنه آلة قاتلة وماكينة أهداف ودائماً ما يريد تسجيل المزيد من الاهداف على عكس الأرجنتين.

أختتم حديثه قائلاً: "ولكن ميسي أشعر بإنه يتمتع بلعب كرة القدم، فهو لديه شئ من السحر، ويمكنه تحريك الفريق ويجعله يلعب بصورة أفضل  كما إنه يستطيع الخروج من المواقف الصعبة وتخطى أربعة لاعبين فى لعبة واحدة.

اقرأ أيضاً: إحتمالية غياب خاميس عن مواجهة لاس بالماس

 

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من internationalfootball

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة