الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

10 مدربين مرشحين لجائزة أفضل مدرب في العالم

سامر جرادات

13:06 20/10/2015

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن قائمة المدربين العشرة الذي سيتنافسون على جائزة أفضل مدرب في العالم الممنوحة من قبل "الفيفا" لعام 2015.

ولم تشهد القائمة على مفاجآت كبيرة حيث تواجد المدربين الذين حققوا الألقاب في البطولات الأوروبية الكبرى في القائمة، كما شهدت على تواجد الأرجنتيني خورخي سامباولي بعد انجازه بتحقيق لقب كوبا أمريكا مع تشيلي.

وجاء على رأس القائمة مدرب برشلونة لويس إنريكي نظراً لتحقيق فريقه 4 ألقاب في عام 2015 حتى الآن أبرزهم دوري أبطال أوروبا والدوري الاسباني.

القائمة الكاملة: لويس إنريكي (برشلونة) – ماسيميليانو أليجري (يوفنتوس) – خورخي سامباولي (تشيلي) – جوسيب جوارديولا (بايرن ميونخ) – جوزيه مورينيو (تشيلسي) – لوران بلان (باريس سان جيرمان) – كارلو أنشيلوتي (ريال مدريد) – دييجو سيميوني (أتلتيكو مدريد) – أرسين فينجر (آرسنال) – أوناي إيمري (إشبيلية).

** اقرأ أيضاً: رسمياً .. 23 مرشح لجائزة كرة الفيفا الذهبية

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من internationalfootball

مفاجأة في قائمة الأهلي لمباراة الجونة بالدوري

ماركو رويس يُعلن مغادرة بوروسيا دورتموند

كم نقطة يحتاجها الهلال للتتويج بلقب الدوري السعودي رسميًا

جيسوس: لا أعلم موعد نهائي الكأس ولا مصيري مع الهلال

برشلونة متردد بشأن استهداف ضم نجم بايرن ميونخ

4 أرقام قياسية جديدة للهلال في تاريخ الدوري السعودي.. تعرف عليها

الأكثر قراءة