الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نتيجة نهائي كأس ليبرتادورس .. فلامنجو يتوج بطلاً بسيناريو دراماتيكي

محمد الشويمي

02:00 24/11/2019

موقع سبورت 360 – نجح فريق نادي فلامنجو البرازيلي في التتويج بلقب كأس الليبرتادورس وهي البطولة التي توازي دوري أبطال أوروبا في قارة أمريكا الجنوبية، بعد قلب الطاولة على ريفر بليت الأرجنتيني وتحقيق الانتصار بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

أكثر 10 تصريحات مثيرة للجدل من مورينيو

تقدم الفريق الزائر بالهدف الأول عن طريق اللاعب رافاييل سانتوس بوري في الدقيقة 15 من الشوط الأول، واستمرت النتيجة على هذا الحال حتى الدقيقة 89 من عمر المباراة والتي شهدت تغير الأمور رأساً على عقب.

فلامنجو يُتوج بلقب كأس الليبرتادورس على حساب ريفر بليت

جابرييل باربوسا المهاجم البرازيلي تمكن من تسجيل هدفين في غضون 3 دقائق لمصلحة فلامنجو، الأول في الدقيقة 89 مدركاً التعادل، قبل أن يحرز هدف التقدم في الوقت القاتل، الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع ليتقدم الفريق البرازيلي بهدفين مقابل هدف وحيد.

واحتسب حكم المباراة 4 دقائق من الوقت بدل الضائع، لم يستطع الريفر خلالها العودة في المباراة وتُوج فريق المدرب خورخي جيسوس بلقب كأس الليبرتادورس للمرة الثانية في تاريخه بعد الحصول عليه في عام 1981.

وأصبح جيسوس ثاني مدرب من خارج أمريكا الجنوبية يتوج بلقب كأس الليبرتادورس.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من internationalfootball

تعديل دفاعي في تشكيل الأهلي لمواجهة الجونة

مفاجأة بشأن عقوبة مالكوم بعد واقعة الهلال والاتحاد.. هل يغيب عن نهائي الكأس؟

الإصابات تحاصر الوحدة قبل مواجهة النصر في الدوري

الأهلي يُغلظ عقوبة أفشة بفرمان من الخطيب

الأهلي يسعى لفك عقدة ضمك في الدوري

مفاجأة من العيار الثقيل .. رانجنيك يرفض رسمياً تدريب بايرن ميونيخ

الأكثر قراءة