الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

منتخب بوليفيا يتدرب مع الجيش لتذكر الواجب الوطني

أحمد عز

22:36 03/10/2015

حرص المنتخب البوليفى على زيارة الكلية العسكرية فى بلاده من أجل ضخ النشاط والحماس ف قلوب اللاعبين قبل مواجهات تصفيات مونديال روسيا 2018، حسبما ذكرت وسائل إعلام محلية.

ورتب مدرب بوليفيا خيوليو سيزار بالديفيسو هذه الزيارة لتذكير اللاعبين بالتزاماتهم وواجباتهم تجاه بلادهم، وخلال تلك الزيارة شارك اللاعبون في تدريبات على إطلاق الرصاص أيضًا.

وسيفتتح المنتخب البوليفي مسيرته في تصفيات كأس العالم لمنطقة أميركا الجنوبية على أرضه في مواجهة أوروجواي في لاباز يوم الخميس المقبل قبل أن يحل ضيفا على منتخب الإكوادور بعدها بخمسة أيام.

وقال البريجادير جنرال روبرتو بونسي إسبينوزا قائد الكلية العسكرية في كلمته إلى المنتخب: “تماما مثلما يضحى الجنود بأرواحهم فى ساحة المعركة فإننا نطالب اللاعبين ببذل كل جهد ممكن على أرض الملعب”.

ونقلت صحيفة “الدياريو” عن القائد قوله أيضًا: “الكلية العسكرية تفتح أبوابها للمنتخب الوطيى وقد أوقفنا النشاط اليومي المعتاد للكلية بهذه المناسبة ونحن فخورون وسعداء بهذه الزيارة“.

اقرأ أيضاً: إنريكي: سنحاول التركيز في المواجهات المقبلة

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من internationalfootball

زانيتي يكشف حقيقة اهتمام الإنتر بنجم بولونيا

القادسية السعودي ينافس بايرن ميونخ على ضم فان دايك

ريال مدريد يضع عينه على جوهرة أياكس

مشكلة في طريق برشلونة لضم داني أولمو

الأهلي يوضح حقيقة تمرد محمد الشناوي

كولر يحدد موقفه من بقاء الزنفلي مع الأهلي

الأكثر قراءة