الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً .. الأمير علي يعلن ترشحه لرئاسة الفيفا

حاتم ظاظا

19:18 09/09/2015

أعلن الأردني الأمير علي بن الحسين، ترشحه لانتخابات الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" والتي ستجري في 26 من شهر فبراير لعام 2016.

وجاء إعلان الأمير علي عن ترشحه لانتخابات رئاسة الفيفا، في المؤتمر الصحفي الذي عقده في الساحة الهاشمية في العاصمة الأردنية عمان.

وقال الأمير علي " أعلن ترشحي لانتخابات رئاسة الفيفا الجديدة، وأنا أسعى للتغيير، وإصلاح ما تم إفساده في ذلك الاتحاد".

وسبق وأن خاض الأمير علي انتخابات الفيفا السابقة والتي انسحب منها قبل بداية الجولة الثانية، وليفوز السويسري جوزيف بلاتر بالرئاسة.

وكانت المفاجأة بتقديم بلاتر استقالته بعد أيام قليلة من انتهاء الانتخابات، عقب القبض على مسؤولين بالفيفا متهمين من قبل القضاء الأمريكي بالفساد.

وحددت اللجنة التنفيذية في الاتحاد الدولي لكرة القدم موعد 26 من شهر فبراير لعام 2016 اجتماع الكونغرس الفيفا لانتخاب رئيسٍ جديد.

يذكر أن الفرنسي ميشيل بلاتيني، أعلن ترشحه للإنتخابات الجديدة، بالإضافة للكوري الجنوبي تشونغ مون، وتسعى مجموعة أخرى من الشخصيات الكروية لإعلان  ترشحها  للانتخابات بالأيام القادمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من internationalfootball

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة